| | | | |
نبذة حولنا

شركتنا أسست في عام 1990 على شكل شركة عائلة باسم شركة كم – ب (Kem – p) المحدودة التجارية الصناعية للاستيراد والتصدير مضخات المحركات الكهربائية من خلال الانفصال من الشركة التي كانت تقدم الخدمة على شكل مجموعة مشاريع والقيام بصنع المحركات D.C.

شركتنا التي كانت تقوم بصناعة المكنات الخاصة التي كانت تستخدم سوابقها بالصناعة بدأت اعتبارا من عام 200 بصناعة تجهيزاتها وصناعتها وصناعة محركات الاهتزاز الكهربائية والهوائية.

شركتنا تقوم بإنتاج منتجات اقتصادية، واكثر جودة، واكثر جمالا من خلال استخدام جميع الإمكانيات التكنولوجيا المتطورة التي تحتاجها محركات الاهتزاز في هذا المجال وذلك من خلال متابعة التطورات عن قرب في الصناعة.

يتم فحص منتجاتنا في جميع مراحل الإنتاج من قبل موظفينا الخبراء ويتم اجراء فحوص الجودة بشكل دقيق وبذلك يتم تحقيق انتاج منتجات عالية الجودة.

محركاتنا، تتميز بفئة حماية İP 66 من خلال خيارات الدورة، والفولت والتردد المختلف ويتم صناعتها من مادتين مختلفتين من الالمنيوم الحقن والصب اللدن (GGG 40). في حالة الحاجة يقوم مجموعة المشاريع لدينا بإنتاج حلول خاصة الى زبائننا.

نحن نتابع عن قرب حاجات الصناعة، ومشاكلها، ونستمر في تطوير انتاجنا في هذا النحو وذلك في من خلال اعمال AR – GE.

رجاء قوموا بالتواصل معنا من اجل معلومات تفصيلية اكثر، لنا الشرف في تقديم الخدمة لكم. 


 


محركات الاهتزاز 

 


عناصر الامداد 

محركات الاهتزاز كم – ب (Kem – p): تقدم ثقة لا تتغير وعمر عمل طويل من خلال التصميم الجميل، والمواد الخام المتينة وعمليات مراقبة جودة الصلب في جميع مراحل الإنتاج.    عناصر الامداد استا (ESTA)، تستخدم مغذيات الطاقة للمناخل والات الفرز التي تعمل في مستويات طاقة عالية التي لا يتم الوصول اليها من خلال نوابض حلزونية فولاذية والاسافين المطاطية. 

  الماركة المسجلة لشركة كم – ب (Kem – p) المحدودة التجارية الصناعية للاستيراد والتصدير مضخات المحركات الكهربائية.